ما هو الهاشتاق وكيفية استخدامه في الترويج لنشاطك التجاري

ما هو الهاشتاق وكيفية استخدامه في الترويج لنشاطك التجاري

الهاشتاج هي كلمة أو عبارة يسبقها رمز تجزئة (#). انتشر استخدام الهاشتاج في السنوات الأخيرة ، حيث تقدم جميع شبكات التواصل الاجتماعي الأكثر شعبية إصداراتها الفريدة. يضيف المستخدمون عادةً علامة تصنيف إلى منشور عندما يريدون ربطه بمنشور آخر حول نفس الموضوع. على سبيل المثال ، إذا ذهبت أنت وأصدقاؤك في رحلة إلى كوستاريكا العام الماضي ، ونشرت صورًا من رحلتك على Instagram و Facebook. يمكنك استخدام #CostaRica كطريقة لربط هاتين المنشورتين. تعمل Hashtags أيضًا على تسهيل العثور على المحتوى الخاص بك للآخرين الذين قد يكونون مهتمين بنفس الموضوع. كيف تساعد الهاشتاج الشركات؟ هناك العديد من الفوائد:

فهي تساعدك في العثور على جمهورك المستهدف.

هناك الكثير من الناس على وسائل التواصل الاجتماعي. قد تكون محاولة التسويق للجميع أمرًا مربكًا. إذا كانت لديك مجموعة معينة من الأشخاص تريد استهدافها ، فيمكن أن تساعدك علامات التصنيف في تضييق هذا التركيز. يمكنك معرفة اهتمامات جمهورك ، والتي يمكن أن تساعدك في إنشاء محتوى أفضل لهم.

إنها تسهل على المستهلكين العثور على علامتك التجارية.

إذا كانت لديك علامة تجارية راسخة ، فإن الوسوم تجعل من السهل على الأشخاص العثور عليك. عندما ينقر الأشخاص على علامة تصنيف ويجدون منشورات أخرى ذات صلة بعلامتك التجارية ، فقد ينقرون عليها ويجدون موقع الويب الخاص بك. تسمح لك بعض مواقع التواصل الاجتماعي بإضافة اسم عملك إلى قائمة "المصادر الموثوقة". عندما ينقر شخص ما على علامة التصنيف الخاصة بك ويرى موقع الويب الخاص بك ، فإنهم يعلمون أنهم عثروا على ما يبحثون عنه.

يمكن استخدامها للترويج لمنتجاتك وخدماتك.

Hashtags هي طريقة رائعة للترويج لمنتجاتك وخدماتك. إذا كنت ترغب في إثارة حماسة الناس بشأن إصدار منتجك الأخير ، فحاول نشر اسم هذا المنتج مع علامة تصنيف. تأكد من أن علامة التصنيف ذات صلة بالمنتج. تتيح لك بعض مواقع التواصل الاجتماعي تضمين رسالة قصيرة داخل علامة التصنيف ، لذا اغتنم هذه الفرصة لتذكر اسم المنتج والارتباط بصفحة المنتج.

إنها طريقة جيدة للتفاعل مع العملاء.

قد يكون لدى جمهورك المستهدف أسئلة حول منتجاتك أو خدماتك. إذا رأيت شخصًا ينشر سؤاله أو مشكلته ، فيمكنك الرد بسهولة بإجابة مفيدة. يعد التعامل مع العملاء أمرًا مهمًا لبناء سمعة علامتك التجارية.

الخاتمة

يمكن استخدام علامات التجزئة فييمكنك استخدامها للتواصل مع عملائك والعثور على أشخاص جدد مهتمين بعلامتك التجارية. إنها طريقة سهلة للحصول على المزيد من المتابعين والمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، يمكن أن تصبح مزعجة بسرعة إذا كنت تستخدمها كثيرًا ولا تستخدمها بشكل صحيح. لا تستخدم الكثير من علامات التصنيف في منشور واحد. استخدم واحدًا أو اثنين فقط لكل مشاركة ، وتأكد من أنها ذات صلة بالمحتوى الذي تشاركه.