جديد لك

أنشئ استوديو تصميم

قد تكون مهتم

تعرف على العلامة التجارية

11 Oct

ما هو العميل المتوقع وما هو التضارب بين المبيعات والتسويق؟

11 Oct

جميع المصادر

ما هو العميل المتوقع وما هو التضارب بين المبيعات والتسويق؟

بعبارات بسيطة ، العميل المتوقع هو فرد أو منظمة معنية مهتمة بتسويق. يتم التعبير عن الاهتمام من خلال مشاركة معلومات الاتصال ، مثل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو حتى معرف الوسائط الاجتماعية.

11 Oct

ما هو العميل المتوقع وما هو التضارب بين المبيعات والتسويق؟

بعبارات بسيطة ، العميل المتوقع هو فرد أو منظمة معنية مهتمة بتسويق. يتم التعبير عن الاهتمام من خلال مشاركة معلومات الاتصال ، مثل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو حتى معرف الوسائط الاجتماعية.

11 Oct

أهم نصائح التسويق

منذ عام 1995 ، ساعد التسويق الآلاف من مالكي الأنشطة التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم في تحقيق مبيعات هائلة أكثر من أي وقت مضى. اليوم ، سوف اشارككم أهم نصائحي التسويقية. لذا ، فلنبدأ بأول نصيحتي التسويقية!

11 Oct

أنشئ استوديو تصميم

على الرغم من أن الإنترنت قد يؤثر على الطريقة التي تمارس بها الشركات أعمالها بعدة طرق ، فإننا نركز في هذه الورقة على ثلاثة جوانب رئيسية من المحتمل أن يكون لها تأثير كبير على التوزيع أولاً ، نحن ندرك أن الشبكة تمثل راحة هائلة للمستهلكين من حيث أنه يمكن للمستهلكين البحث عن المنتجات ومقارنتها بثمن بخس ، ونتيجة لذلك .

11 Oct