بعبارات بسيطة ، العميل المتوقع هو فرد أو منظمة معنية مهتمة بتسويق. يتم التعبير عن الاهتمام من خلال مشاركة معلومات الاتصال ، مثل البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو حتى معرف الوسائط الاجتماعية.
منذ عام 1995 ، ساعد التسويق الآلاف من مالكي الأنشطة التجارية الصغيرة والمتوسطة الحجم في تحقيق مبيعات هائلة أكثر من أي وقت مضى. اليوم ، سوف اشارككم أهم نصائحي التسويقية. لذا ، فلنبدأ بأول نصيحتي التسويقية!
على الرغم من أن الإنترنت قد يؤثر على الطريقة التي تمارس بها الشركات أعمالها بعدة طرق ، فإننا نركز في هذه الورقة على ثلاثة جوانب رئيسية من المحتمل أن يكون لها تأثير كبير على التوزيع أولاً ، نحن ندرك أن الشبكة تمثل راحة هائلة للمستهلكين من حيث أنه يمكن للمستهلكين البحث عن المنتجات ومقارنتها بثمن بخس ، ونتيجة لذلك .