top of page
  • nalqahtani5

لماذا تعلن خارج المنزل ؟



ما هو الإعلان خارج المنزل؟

الإعلان خارج المنزل هو أي وسيلة إعلانية لا يتم بيعها مباشرة إلى المستخدم النهائي. لذا فإن جميع الإعلانات التي قد تراها موضوعة أمامك مباشرةً ، مثل اللوحات الإعلانية والملصقات والمجلات ، تعتبر إعلانات خارج المنزل. غالبًا ما يُطلق على الإعلان خارج المنزل الإعلان المحيط حيث يُقصد به أن يكون جزءًا من الخلفية أو البيئة المحيطة ، على عكس الإعلانات داخل المتجر التي يُقصد أن يراها العميل مباشرةً. وهذا يجعل الإعلان خارج المنزل نوعًا فعالًا جدًا من وسائل الإعلام ، حيث من المحتمل أن يراه الجمهور حتى لو لم ينتبهوا إليه.

فوائد الإعلان خارج المنزل

- إنه موجود في كل مكان - لا يمكنك تجاهله ، مما يجعله وسيلة رائعة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص. غالبًا ما تكون الإعلانات خارج المنزل في أماكن لا يُرجح أن يهتم فيها الأشخاص بالشاشة ، مما يعني أنه من المرجح أن تجذب انتباههم بطريقة إيجابية. وهذا هو السبب أيضًا في أنها طريقة رائعة للوصول إلى الأشخاص الذين ليس لديهم شاشات أمام وجوههم ، مثل كبار السن والأطفال والأشخاص الذين لا يستخدمون الإنترنت. - فكر في علامتك التجارية - يُعد الإعلان خارج المنزل طريقة ذكية للتفكير في كيفية إدراك الناس لعلامتك التجارية. ستعتمد الوسائط التي تختارها لإعلاناتك على علامتك التجارية وما تحاول إيصاله. يُعد الظهور أمرًا أساسيًا في الإعلان الخارجي ومن المهم اختيار وسيط إعلان خارج المنزل يسمح بمشاهدة علامتك التجارية. يلعب المكان الذي تضع فيه إعلاناتك دورًا مهمًا في مدى جودة رؤيتها أيضًا ، لذا من المهم اختيار الموقع المناسب. - اختر الوسيلة المناسبة - هناك مجموعة كبيرة من وسائل الإعلان خارج المنزل للاختيار من بينها ، ولكل منها مزاياها وعيوبها. يمكنك العثور على أفضل ما يناسب علامتك التجارية ورسالتك من خلال استكشاف الخيارات المختلفة المتاحة للإعلان خارج المنزل. - كن مبدعًا - يمكنك أن تكون مبدعًا جدًا باستخدام الإعلانات خارج المنزل حيث لا يلزم أن تكون مباشرة مثل الإعلانات داخل المتجر. بدلاً من ذلك ، يمكنك استخدام الوسيلة لإيصال رسالة العلامة التجارية وإضفاء الحيوية على منتجك بطريقة ممتعة.


عائد الاستثمار للإعلان خارج المنزل

- يمكنك أن تتوقع في أي مكان ما بين 10 إلى 100 ضعف تكلفة الإعلان - هذا نطاق واسع ، لكنه يختلف حسب الوسيط الذي تختاره. يختلف تسعير اللوحات الإعلانية بشكل كبير بناءً على موقع ونوع لوحة الإعلانات ، في حين أن الصناديق المبسطة رخيصة نسبيًا للإيجار. بغض النظر عن الوسيلة التي تختارها ، من المهم أن تتذكر أن الإعلان خارج المنزل يعد استثمارًا. - يمكن حسابها باستخدام التكلفة لكل ألف ظهور - التكلفة لكل ألف ظهور هي أساسًا المبلغ الذي تدفعه مقابل إعلانك لكل ألف شخص يشاهده. لذا ، إذا دفعت 20 دولارًا أمريكيًا للإعلان ، وشاهده 1000 شخص ، فهذا يعني 20 دولارًا لكل ألف. يمكنك استخدام هذا عند مقارنة الوسائط المختلفة لمعرفة أي منها يمنحك أفضل عائد على الاستثمار.

العلامات التجارية الكبرى باستخدام الإعلانات خارج المنزل

يُعد الإعلان خارج المنزل خيارًا شائعًا للعديد من العلامات التجارية الكبرى ، مثل Coca-Cola و McDonald’s ، الذين يستخدمونه كوسيلة للوصول إلى العملاء على نطاق عالمي. - لطالما كان الإعلان الخارجي خيارًا لشركة Coca-Cola ، التي بدأت الإعلان لأول مرة على اللوحات الإعلانية في عشرينيات القرن الماضي. لدى Coca-Cola قسم خاص بها يتعامل مع جميع إعلاناتها الخارجية. - حظيت الإعلانات الخارجية لماكدونالدز باهتمام دولي ، حيث أدرك الكثير من الناس شعارهم الشهير "أنا أحبه". لعب الإعلان الخارجي المرئي دورًا كبيرًا في نجاح كل من Coca-Cola و McDonald’s ، حيث تنفق العلامتان التجاريتان الملايين سنويًا على الإعلانات الخارجية. - هاتان العلامتان التجاريتان هما مجرد مثالين يوضحان أن الإعلان الخارجي يعد خيارًا رائعًا للشركات التي تتطلع إلى الإعلان على نطاق واسع.

ختاماً

يُعد الإعلان خارج المنزل طريقة فعالة للوصول إلى جمهور كبير بعلامتك التجارية. إنه خيار رائع للأنشطة التجارية التي ليس لديها منتج أو خدمة تصلح للإعلان في المتجر. - هناك مجموعة كبيرة من وسائط الإعلان خارج المنزل للاختيار من بينها ، ولكل منها مزايا وعيوب مختلفة. عندما تقرر الإعلان خارج المنزل ، من المهم اختيار الوسيط المناسب لعلامتك التجارية ، حيث من المحتمل أن يكون بعضها أكثر فعالية من البعض الآخر. - تشمل مزايا الإعلان خارج المنزل القدرة على الوصول إلى جمهور عريض والقدرة على استخدام الإبداع لإحياء علامتك التجارية. شهدت العلامات التجارية الكبرى مثل Coca-Cola و McDonald’s نجاحًا مع هذا النوع من الإعلانات.



٠ مشاهدة٠ تعليق

Contact Us

Thanks for submitting!

Mateen Building, 1st floor, Office 3#

support@alan.sa

9200-03971

1111.jpg
Abdulmajeed A.Alhumaidi
Manager
22222.jpg
Faris Alabdulkarim
Founder
bottom of page