top of page
02.jpg
  • nalqahtani5

كيف تحصل على أرباح الإعلانات من المعلنين الرقميين خارج المنزل ؟


تعد Digital out of home (DOOH) وسيلة إعلانية جديدة اكتسبت شعبية في السنوات الأخيرة. يُعرف أيضًا باسم الإعلان الخارجي الرقمي والوسائط الرقمية الخارجية وإعلانات الشوارع الرقمية. ومع ذلك ، بغض النظر عن تسميته ، فإن DOOH ينمو بوتيرة سريعة ويلاحظ المعلنون ذلك. مع تزايد العالم المرئييوفر DOOH الرقمي للمعلنين فرصة مثالية للتواصل مع جمهورهم بطريقة إبداعية. يمكن العثور على إعلانات DOOH في كل مكان - من المطارات إلى محطات الحافلات وحتى آلات البيع. نظرًا لأن مثل هذه الفرص أصبحت أكثر شيوعًا ، فلا عجب في سبب قيام العديد من مالكي الأنشطة التجارية بالاستثمار في حلول إعلانات DOOH.

ما هو الإعلان الرقمي خارج المنزل؟

الإعلان الرقمي خارج المنزل عبارة عن مجموعة فرعية من الإعلانات الرقمية التي تُستخدم للترويج لنشاط تجاري أو منتج. وهي تتألف من وسائط رقمية يمكن العثور عليها في الأماكن العامة مثل المطارات ومراكز التسوق ووسائل النقل العام. هناك عدد قليل من التنسيقات المختلفة التي تشكل الإعلان الرقمي خارج المنزل. بعض الأنواع الأكثر شيوعًا هي اللوحات الإعلانية الرقمية والأكشاك الرقمية واللافتات الرقمية. للإعلان الرقمي خارج المنزل العديد من الفوائد لكل من المعلنين والمستهلكين. يسمح بمزيد من الإبداع عندما يتعلق الأمر بالإعلانات نفسها. يمكن برمجة اللوحات الإعلانية الرقمية واللافتات لتغيير الإعلانات بناءً على وقت اليوم أو الموسم أو حتى الطقس. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تغيير الإعلانات على الفور من إعلان إلى آخر.

مزايا الإعلان الرقمي خارج المنزل

- هادفة ومرنة - تسمح الإعلانات الرقمية خارج المنزل للمعلنين باستهداف جماهير محددة بناءً على موقعهم ، وخصائصهم السكانية ، وتفضيلاتهم. هذا يعني أنه يمكن للأنشطة التجارية الإعلان للأشخاص الذين تزيد احتمالية إجرائهم لعملية شراء. يمكن أيضًا إعادة برمجة الإعلانات الرقمية خارج المنزل لاستهداف جماهير جديدة. يمكن تغييرها لتناسب الوقت من العام أو حتى الطقس المتوقع. - الوصول الواسع - تسمح حلول الإعلان خارج المنزل للشركات بالوصول إلى عملائها في الأماكن التي يترددون عليها ، مثل المكتب أو وسائل النقل العام. سواء أكان عملاؤك في العمل أم في تنقلاتهم أم يتسوقون ، فمن المؤكد أنهم سيشاهدون إعلاناتك. - التوقيت - يتم عرض الإعلانات الرقمية خارج المنزل في الوقت الفعلي ، مما يعني أنه سيتم عرض إعلاناتك عندما يكون عملاؤك في أمس الحاجة إليها. يؤدي هذا إلى وضع إعلاناتك في اللحظة التي يُرجح فيها أن يُجري عميلك عملية شراء. - المرئية - الإعلانات الرقمية خارج المنزل مرئية ، مما يسمح للمعلنين باستخدام الصور الإبداعية والكلمات لجذب العملاء. تتغير الإعلانات الرقمية باستمرار ، مما يعني أنه يمكن للشركات إعادة برمجة إعلاناتها للتغيير وقتما تشاء.

DOOH Ad Formats: أيهما مناسب لك؟

- اللوحات الإعلانية الرقمية - عادة ما توجد اللوحات الإعلانية الرقمية على طول الطرق السريعة والطرق. إنها إشارات رقمية كبيرة يمكن برمجتها لعرض صور مختلفة في أوقات مختلفة. تعد اللوحات الإعلانية الرقمية خيارًا رائعًا للمعلنين الذين يرغبون في إنشاء وعي بالعلامة التجارية وجذب حركة المرور إلى موقع الويب أو واجهة المتجر. - الأكشاك الرقمية - الأكشاك الرقمية هي إعلانات تفاعلية تتيح للعملاء تصفح المنتجات وشرائها. غالبًا ما يتم رؤيتها في مراكز التسوق والأماكن العامة الأخرى حيث يمكن للناس التسوق وإجراء عمليات الشراء. تعد الأكشاك الرقمية خيارًا رائعًا لشركات التجارة الإلكترونية. - اللافتات الرقمية - اللافتات الرقمية هي إعلانات رقمية كبيرة يمكن العثور عليها في الأماكن العامة مثل المطارات ومراكز التسوق. تعد العلامات الرقمية خيارًا رائعًا إذا كنت تتطلع إلى خلق وعي بالعلامة التجارية والتواصل مع العملاء المحتملين بطريقة إبداعية. إنها أيضًا خيار جيد إذا كنت ترغب في الترويج لحدث خاص أو بيع.

كيف تبدأ مع DOOH للإعلان؟

قبل أن تبدأ في استخدام إعلان DOOH ، ستحتاج أولاً إلى اختيار شكل إعلان. من هناك ، ستحتاج إلى العثور على أفضل شبكة إعلانية لـ DOOH لعملك. هناك بعض الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار شبكة إعلانات DOOH. أولاً ، تريد التأكد من أن الشبكة لديها مخزون إعلاني DOOH في منطقتك. ثانيًا ، تريد التأكد من أن الشبكة تتمتع بسمعة طيبة وجديرة بالثقة. أخيرًا ، تريد التأكد من أن هيكل التسعير عادل ، وستتمكن من جني عائد جيد من إنفاقك الإعلاني. بمجرد اختيارك لشبكتك الإعلانية ، سترغب في البدء في إنشاء تصميمات الإعلانات. أولاً ، سترغب في تحديد شكل إعلانك. من هناك ، ستحتاج إلى التفكير في نوع الصور التي ترغب في استخدامها. أخيرًا ، ستحتاج إلى إنشاء نسخة إعلانك ، واختيار الرسالة التي ترغب في نقلها إلى عملائك.

3 استراتيجيات لمساعدتك على كسب المزيد من إعلاناتك

- استخدام الاستهداف المستند إلى الموقع - يُعد الاستهداف المستند إلى الموقع طريقة رائعة لتوجيه إعلاناتك إلى مناطق معينة. من المرجح أن يقوم العملاء القريبون من عملك بالشراء. - استخدام صيغ مختلفة للإعلان - يعد استخدام صيغ مختلفة للإعلان طريقة جيدة لاختبار الإعلانات ذات الأداء الأفضل. سيسمح لك ذلك بتضييق نطاق الإعلانات الأكثر فاعلية وتوجيه معظم إنفاق إعلانك إلى هذه الإعلانات. - زيادة التكرار - تعد زيادة معدل تكرار إعلاناتك طريقة جيدة لزيادة الإيرادات. قد يعني هذا زيادة عدد الإعلانات التي تعرضها كل يوم أو مقدار الوقت الذي يتم فيه عرض كل إعلان. ضع في اعتبارك أنه على الرغم من أن هذه الإستراتيجيات رائعة لزيادة أرباح الإعلانات ، إلا أنها قد تزيد أيضًا من تكاليف إعلانك. تأكد من مراقبة أداء إعلانك للتأكد من أن إعلاناتك مربحة.

خاتمة

يُعد الإعلان الرقمي خارج المنزل طريقة رائعة للشركات للتواصل مع عملائها بطريقة مرئية. هناك عدد من أشكال الإعلانات للاختيار من بينها ، ويمكن إعادة برمجة إعلاناتك لتغيير الصور في أي وقت. كما هو الحال مع أي طريقة إعلانية ، من المهم تحديد شكل الإعلان المناسب لنشاطك التجاري. بمجرد اختيار التنسيق المناسب ، من المهم إنشاء إعلانات جذابة تجذب انتباه عملائك



مشاهدة واحدة (١)٠ تعليق

Contact Us

Thanks for submitting!

Mateen Building, 1st floor, Office 3#

support@alan.sa

9200-03971

1111.jpg
Abdulmajeed A.Alhumaidi
Manager
22222.jpg
Faris Alabdulkarim
Founder
bottom of page