top of page
  • nalqahtani5

كيفية الترويج لعملك باستخدام Snapchat



ما هو سناب شات؟

Snapchat هو تطبيق للشبكات الاجتماعية يسمح للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى جهات الاتصال الخاصة بهم. ومع ذلك ، فإن ما يجعله فريدًا هو أن هذه الصور ومقاطع الفيديو تختفي في غضون ثوانٍ. وهذا يجعلها الوسيلة المثالية لجيل الألفية وجيل Z ، الذين يبحثون عن طريقة سريعة وسهلة لمشاركة الصور والبقاء على اتصال مع أصدقائهم. تأسست Snapchat في عام 2011 واستحوذت عليها شركة Snap Inc. في عام 2013. منذ إطلاقها ، أصبحت Snapchat واحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة في العالم ، خاصة بين جيل الألفية وجيل Z. مع أكثر من 187 مليون مستخدم يوميًا وأكثر من 8 مليارات المشاهدات اليومية ، صنعت Snapchat لنفسها اسمًا كمنصة تسويق وإعلان فعالة. تم أيضًا دمج Snapchat في عدد من الخدمات الأخرى ، بما في ذلك Amazon و Google و Microsoft و Tinder وغيرها الكثير. Snapchat هو وسيلة فعالة لجعل علامتك التجارية أمام ملايين الأشخاص كل يوم.

إنشاء استراتيجية تسويق Snapchat

كما هو الحال مع جميع وسائل التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، فإن إحدى أفضل الطرق لبدء استخدام Snapchat هي من خلال تشكيل استراتيجية. قبل الغوص في التنفيذ الفعلي ، اسأل نفسك أولاً عن سبب رغبتك في بدء استخدام Snapchat. هل تحاول بناء علامتك التجارية أم أنك تحاول زيادة المبيعات؟ ما هو هدفك أو هدفك لهذه الحملة بالذات؟ بمجرد أن تعرف ما تحاول تحقيقه ، يمكنك بعد ذلك التفكير في من تريد استهدافه. يعد Snapchat منصة رائعة للوصول إلى جيل الألفية وجيل Z. ومع ذلك ، إذا كنت تتطلع إلى جذب فئة ديموغرافية أقدم ، فقد لا يكون Snapchat هو الخيار الصحيح. كما هو الحال مع أي استراتيجية تسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، ابدأ صغيرًا. ليس عليك بالضرورة أن تبدأ بحملة مدفوعة على الفور. بدلاً من ذلك ، ابدأ ببعض الاستراتيجيات الأساسية وانظر إلى أين تأخذك.

دليل إعلانات Snapchat

يقدم Snapchat خيارين إعلانيين رئيسيين: إعلانات Snap وعدسات برعاية. Snap Ads - Snap Ads عبارة عن إعلانات فيديو رأسية بملء الشاشة يتم تشغيلها لمدة 10 ثوانٍ أعلى خلاصة Discover. تم تصميم هذه الإعلانات لزيادة الوعي بالعلامة التجارية ويمكن استخدامها لزيادة عدد الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك. العدسات الدعائية - تعد العدسات الدعائية مرشحات تفاعلية يمكن استخدامها للترويج لعلامة تجارية أو منتج. هذه رائعة لبناء مشاركة علامتك التجارية وزيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك. التكلفة: تبدأ العدسات الدعائية من 100000 دولار وتبدأ إعلانات Snap من 450.000 دولار. كيفية إعداد حملة Snapchat الخاصة بك: يعد إعداد حملتك أمرًا سهلاً نسبيًا. لإنشاء إعلان ، ما عليك سوى الانتقال إلى مدير الإعلانات وتحديد "إنشاء حملة جديدة". من هناك ، اتبع التعليمات لتحديد ميزانيتك واختيار خيارات الاستهداف وإنشاء إعلانك. إذا كنت تستخدم عدسة برعاية ، فأنت بحاجة أولاً إلى العثور على عدسة معتمدة من Snapchat. بمجرد عثورك على Lens التي تهتم بها ، ما عليك سوى الاتصال بمعلن Lens واسأله عما إذا كان يرغب في بيع حقوق Lens لعلامتك التجارية.

كيفية استخدام Snapchat للعلامة التجارية

Snapchat طريقة رائعة لبناء علامتك التجارية. التطبيق مرئي بنسبة 98٪ ويسمح لك بإظهار جمهورك أسلوب حياة وثقافة شركتك. يمكنك إنشاء Snapchat Geofilter بعلامة تجارية لحدث إطلاق أو مناسبة خاصة. يمكنك أيضًا محاولة إنشاء الفلاتر المخصصة الخاصة بك للتفاعل مع جمهورك والتميز عن الآخرين. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تدير استوديو يوغا. تتمثل إحدى طرق استخدام Snapchat للترويج لعلامتك التجارية في إنشاء Geofilter ذي علامة تجارية لحدثك التالي. Geofilter هو ملصق رقمي يتيح لجمهورك معرفة أن الحدث الخاص بك يحدث في الفناء الخلفي الخاص بهم. أو لنفترض أنك تمتلك بارًا. يمكنك استخدام المرشحات للترويج لأحداثك أو استخدام مرشحات الصوت لتشغيل الموسيقى الخاصة بك أو استضافة ضيوف مميزين. يمكنك أيضًا إنشاء عوامل تصفية لتشجيع المستفيدين على ترك التعليقات أو التقاط الصور ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

كيفية استخدام Snapchat لجيل الرصاص

يمكن أيضًا استخدام Snapchat لإنشاء عملاء محتملين. هناك عدة طرق مختلفة للقيام بذلك ، بما في ذلك استخدام Geofilters والفلاتر ذات العلامات التجارية والعدسات ذات العلامات التجارية. استخدام Geofilters لتوليد العملاء المتوقعين: إذا كنت تستضيف حدثًا أو مؤتمرًا ، فيمكنك استخدام Geofilters لإغراء الناس بالتوقف وزيارة الكشك الخاص بك. يمكن أن يساعد ذلك أيضًا في بناء علامتك التجارية من خلال منح عملائك المحتملين فرصة لمعرفة شكل علامتك التجارية على نطاق واسع. استخدام الفلاتر ذات العلامات التجارية: يمكنك أيضًا استخدام المرشحات ذات العلامات التجارية لتوليد عملاء محتملين. الفلتر ذو العلامة التجارية هو مرشح يتضمن اسم شركتك أو شعارها. يمكنك استخدام المرشحات ذات العلامات التجارية لإشراك جمهورك الحالي وإظهار شكل علامتك التجارية في الحياة الواقعية. استخدام العدسات ذات العلامات التجارية: يمكنك أيضًا استخدام العدسات ذات العلامات التجارية لتوليد العملاء المحتملين. العدسات ذات العلامات التجارية عبارة عن فلاتر يمكن لعملائك استخدامها للتفاعل مع أصدقائهم وعائلاتهم.

كيفية استخدام Snapchat لخدمة العملاء

طريقة أخرى رائعة لاستخدام Snapchat هي خدمة العملاء. يتوقع معظم الناس أن تتم خدمة العملاء من خلال البريد الإلكتروني أو المكالمات الهاتفية ، ولكن هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها استخدام Snapchat لتوفير تجربة أكثر ملاءمة لعملائك. الرد على أسئلة خدمة العملاء عبر Snapchat: يمكنك استخدام Snapchat للرد على مشكلات وأسئلة خدمة العملاء من خلال إنشاء قصة عامة (منشور عام) والرد على نفسك. بدلاً من ذلك ، يمكنك إنشاء قصة خاصة والسماح لعميلك بمشاهدة قصتك وكتابة ردهم في قصتك. تقديم كوبونات وخصومات عبر Snapchat: يمكنك أيضًا استخدام Snapchat لتقديم كوبونات وخصومات لعملائك. يمكنك إنشاء إعلان يتضمن رمز القسيمة الخاص بك وتشغيله كقصة مروّجة. بدلاً من ذلك ، يمكنك إرسال الكوبون الخاص بك في لمح البصر وإتاحته لفترة محدودة من الوقت.

الملخص

بغض النظر عن طبيعة عملك أو من تحاول الوصول إليه ، يمكن أن يكون Snapchat أداة تسويقية رائعة. مع وجود العديد من الطرق المختلفة لاستخدام Snapchat للترويج لعلامتك التجارية أو جذب عملاء محتملين ، لا يوجد سبب لعدم تجربته. في حين أنه من السهل البدء ، من المهم أيضًا أن تتذكر أن التسويق على Snapchat ليس عملية سريعة وسهلة. يستغرق الأمر وقتًا وجهدًا واستراتيجية لإنشاء حملات ناجحة تحقق أهدافك.



٠ مشاهدة٠ تعليق

أحدث منشورات

عرض الكل

Contact Us

Thanks for submitting!

Mateen Building, 1st floor, Office 3#

support@alan.sa

9200-03971

1111.jpg
Abdulmajeed A.Alhumaidi
Manager
22222.jpg
Faris Alabdulkarim
Founder
bottom of page