- nalqahtani5
الهوية المرئية: ما هي ولماذا هي مهمة لعلامتك التجارية

لماذا الهوية المرئية مهمة؟
تساعدك الهوية المرئية القوية على التميز عن المنافسة من خلال إنشاء إطار عمل يسهل الوصول إليه لمشاركة المعلومات حول علامتك التجارية وتوصيلها باستمرار - سواء كان ذلك من خلال الإعلان أو التغليف أو المواد الترويجية الأخرى. يتيح لك ذلك تقديم صورة متسقة لجمهورك ويزيد من احتمالية بناء الثقة والمشاركة مع العملاء. يمكن أن يساعدك أيضًا في تحقيق أهدافك وغاياتك. أي أهداف؟ تلك التي قمت بتعيينها لمؤسستك. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في زيادة الاحتفاظ بالعملاء ، فإن الهوية المرئية القوية تجعل من السهل على العملاء التعرف على علامتك التجارية - مما قد يؤدي إلى استمرارهم في شراء منتجاتك أو خدماتك. كما أنه يسهل على العملاء المحتملين اكتشاف شركتك وتحديد ما إذا كنت العلامة التجارية المناسبة لهم. علاوة على كل ذلك ، فإن الهوية المرئية القوية تجعل من السهل بناء علاقات مع موظفيك والتعاون مع الشركاء وجذب أفضل المواهب.
تحديد شكل ومضمون علامتك التجارية
تتمثل الخطوة الأولى لإنشاء هوية بصرية قوية في تحديد شكل وشعور علامتك التجارية. يعني هذا التفكير في أنواع المشاعر التي تريد أن تثيرها علامتك التجارية وما هي مهمتك ورسالتك الإجمالية - ثم التعبير عنها من خلالأنتص السادس. فكر في VI الخاص بك باعتباره انعكاسًا لشخصية علامتك التجارية. إذا كنت تريد أن تبدو ممتعًا ومسترخيًا وعفويًا ، فيجب أن يعكس السادس الخاص بك ذلك. إذا كنت تريد أن تبدو أكثر تطوراً واحترافًا ، فيجب أن يعكس VI الخاص بك ذلك أيضًا. يبدأ كل هذا بطرح بعض الأسئلة على نفسك حول علامتك التجارية والجمهور المستهدف. إليك بعض الأسئلة لتبدأ بها: - ما هي مهمة شركتك و / أو غرضها؟ - من هو جمهورك المستهدف؟ - بماذا يهتم أعضاء جمهورك المستهدف؟ - بماذا تريد أن تشتهر شركتك؟ - ما هي أكبر تحدياتك؟ - ما هي أهدافك على المدى الطويل؟ - أي نوع من الثقافة لديك؟
كيف تصنع هوية مرئية لعلامتك التجارية
بمجرد تحديد شكل وشكل علامتك التجارية ، تكون مستعدًا لإنشاء هوية مرئية لشركتك. هناك طرق متعددة للقيام بذلك ، بما في ذلك إنشاء دليل العلامة التجارية أو التعاقد مع وكالة ترويج أو أخذ الأمور بين يديك. دليل العلامة التجارية - دليل العلامة التجارية هو في الأساس دليل إرشادي للهوية المرئية لشركتك. إنه مستند يوضح مهمة شركتك وقيمها ، بالإضافة إلى إستراتيجية العلامة التجارية ونبرة الصوت والسادس. بمجرد تطوير هذه الجوانب الأساسية لعلامتك التجارية ، يمكنك استخدام دليل العلامة التجارية لمساعدتك في تحديد الشعارات والألوان والخطوط والصور المناسبة لشركتك. الاستعانة بوكالة للعلامات التجارية - إذا لم تكن متأكدًا من كيفية إنشاء هوية مرئية بنفسك ، فيمكنك دائمًا الاستعانة بوكالة للعلامات التجارية لإرشادك خلال العملية. تتخصص وكالة العلامات التجارية في إنشاء VI ويمكنها في كثير من الأحيان تقديم خدمات استشارية للعلامة التجارية أيضًا. يتضمن ذلك الإستراتيجية والبحث ، وتطوير العلامة التجارية ، والتسمية وإعادة العلامات التجارية - والمزيد. بمجرد تعيين وكالة للعلامات التجارية ، ستعمل معًا لتطوير شكل وشعور يعكسان شركتك ونقاط قوتها الفريدة.
ماذا تقدم الهوية المرئية القوية؟
يمكن أن تساعد الهوية المرئية القوية علامتك التجارية في التميز عن المنافسة ، وبناء الثقة مع العملاء والسماح لك بالتواصل بشكل أكثر فعالية. أولاً ، يساعدك على التميز عن الآخرين من خلال تسهيل التعرف على شركتك. يمكن أن يكون هذا مفيدًا بشكل خاص إذا كنت جزءًا من صناعة متخصصة حيث قد لا يكون العملاء على دراية بعلامتك التجارية. يمكن أن تساعدك الهوية المرئية القوية أيضًا على بناء الثقة مع العملاء. من المرجح أن يشتري العملاء من العلامات التجارية التي يثقون بها ، ويسهل VI الأقوى عليهم التعرف على شركتك.
أهمية اللون في السادس الخاص بك
في عالم VI ، يلعب اللون دورًا كبيرًا. يساعدك على التميز عن الآخرين ويمكن أن يؤثر حتى على قرار الشراء الخاص بالعميل. عندما يتعلق الأمر بإنشاء هوية مرئية ، يجب أن تولي اهتمامًا خاصًا للألوان التي تستخدمها. تثير ألوان معينة مشاعر مختلفة ، اعتمادًا على درجة اللون. على سبيل المثال ، غالبًا ما يرتبط اللون الأحمر بالطاقة والحركة ، بينما يرتبط اللون الأزرق بالثقة والاعتمادية. يمكنك استخدام اللون للتعبير عن شخصية علامتك التجارية ورسالتها. يمكنك أيضًا استخدامه للمساعدة في تمييز شركتك عن الآخرين - مع تسهيل التعرف على علامتك التجارية على العملاء.
تغليف
كما يقول المثل ، لديك فرصة واحدة فقط لتترك الانطباع الأول. يلعب VI الخاص بك دورًا كبيرًا في جعل هذا الانطباع الأول إيجابيًا. يمكن أن يساعد عملائك على تذكر علامتك التجارية وتحديد ما إذا كنت الشركة المناسبة لهم. يمكن أن يساعدهم أيضًا في تحديد شعورهم تجاه شركتك وتحديد ما إذا كانوا يريدون شراء منتجاتك أو استخدام خدماتك. إذا كنت ترغب في النجاح في سوق اليوم ، فإن علامتك التجارية تحتاج إلى هوية بصرية قوية. الخبر السار هو أن إنشاء VI أصبح أسهل من أي وقت مضى. يمكنك القيام بذلك بنفسك أو استئجار وكالة علامات تجارية لمساعدتك. وغني عن القول ، لا يمكن المبالغة في أهمية الهوية المرئية القوية. إنه أول ما يلاحظه الناس بشأن علامتك التجارية ، وبالتالي فهي أهم جانب في هوية علامتك التجارية.